أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات للأندرويد | ديجيدو

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات للأندرويد

هل تبحث عن أفضل تطبيق مضاد فيروسات أندرويد خالٍ من الإعلانات لهاتفك الذكي المفضل ولكنك لم تجد حلاً بعد؟ فيما يلي بعض المراجع التي يمكن أخذها في الإعتبار

1. AVG

تم تنزيل AVG Antivirus بواسطة أكثر من 100 مليون شخص على Playstore ، مع تصنيف جيد جدًا يبلغ 4.7. إلى جانب كون هذا التطبيق مجانيًا ، فإن هذا التطبيق أيضًا له حجم صغير ، لذا فمن المضمون عدم امتلاء الذاكرة الداخلية.

ومن المثير للاهتمام ، أن AVG يجلب ميزة في شكل Real Time Scanning ، بحيث لا يمكن للفيروسات أن تدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى المستخدمون إشعارات إذا كان جهاز Android الخاص بهم مهددًا ببرامج ضارة أو فيروسات. لذلك ، سيظل الهاتف الذكي محميًا بشكل جيد.

مع AVG ، يتم تدليل المستخدمين بأفضل الميزات أحدها هو إلغاء تنشيط التطبيق ، والحماية باستخدام بصمة الإصبع والنمط ، وموفر البطارية ، والمنظف ، للبحث عن المواقع المتصلة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

ليس ذلك فحسب ، بل هناك أيضًا ميزة في شكل ماسح ضوئي لشبكة Wifi يضمن أن المستخدم يستخدم اتصالاً آمنًا. مع كل هذه المزايا ، من الطبيعي أن يكون مستخدمو هذا التطبيق مزدهرًا جدًا أيضًا.

تعمل الميزة الأنظف التي يوفرها AVG على تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ، بحيث يظل أداء الهاتف الذكي مثاليًا. بينما تعمل ميزة التطبيق المعطل لتعطيل التطبيقات التي نادرًا ما يتم استخدامها. لذلك ، سيكون الهاتف الذكي خاليًا من العقبات التي لا معنى لها.

2. Clean Master

من لا يعرف Clean Master؟ يستخدم مضاد الفيروسات هذا أكثر من خمسمائة ألف شخص. يأتي بحجم 4.9 ميجابايت فقط ، ويمكن أيضًا الحصول على التطبيق المقدم من CM Master.Inc مجانًا. لأن كل ما عليك فعله هو تنزيله من خلال Playstore.

بالإضافة إلى تبديد وتنظيف الفيروسات ، يقدم Clean Master أيضًا ميزات في شكل Battery Saver و CPU Cooler الذي سيزيل التطبيقات غير النشطة تلقائيًا. بهذه الطريقة ، سيكون الهاتف الذكي دائمًا في درجات حرارة عادية ، وبالطبع محميًا.

إحدى الميزات الممتازة لبرنامج Clean Master هي “إلغاء التثبيت وتغيير البرامج” . تتيح هذه الميزة للمستخدمين حذف سجل بحث المتصفح والمكالمات وإدارة البرامج المختلفة المثبتة على أجهزة الهواتف الذكية .

لتنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات المجاني هذا ، لا يحتاج المستخدمون إلى استئصال الهاتف. ما عليك سوى زيارة متجر PlayStore ، واكتب الكلمة الأساسية “Clean Master” ، ثم قم بالتثبيت. بعد التثبيت بنجاح على الجهاز ، يمكن استخدام التطبيق على الفور.

Clean Master هو الحل الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق مضاد فيروسات خالٍ من الإعلانات. علاوة على ذلك ، فإن كيفية استخدامه سهلة أيضًا. مضمون عدم جعل المستخدمين يشعرون بالارتباك. من المؤكد أن الميزات المتقدمة المتوفرة ستجعل المستخدم يشعر بالرضا.

3. Avast

تطبيق مضاد فيروسات أندرويد آخر موصى به بشدة هو Avast. إن قدرة هذا التطبيق الذي قدمته Avast Software ليست مجرد نسج. علاوة على ذلك ، تم تنزيل Avast أكثر من مائة مليون مرة ، وكانت ردود فعل المستخدمين إيجابية أيضًا.

على عكس التطبيقات الأخرى ، سيوفر Avast الحماية لجميع الملفات والبيانات الموجودة في الجهاز . بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى المستخدمون إشعارًا إذا كان الهاتف الذكي مهددًا بفيروس خطير. علاوة على ذلك ، فإن برنامج مكافحة الفيروسات هذا خالٍ أيضًا من الإعلانات المختلفة.

تشمل الميزات الأخرى التي يقدمها هذا التطبيق أيضًا جدار الحماية ، وفلتر المكالمات والرسائل بدون بريد عشوائي ، لحظر المواقع المشبوهة التي يتم الوصول إليها من خلال موقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا ميزة أمان الهاتف المحمول التي ستحمي هاتفك من السرقة.

يجب أن يكون وجود ميزة مصيدة الكاميرا في Avast أيضًا في الاعتبار لصائدي تطبيقات مكافحة الفيروسات القوية والموثوقة. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الحصول على معلومات في شكل تسجيلات صوتية وصور في حالة سرقة الهاتف الذكي.

على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن تطور الميزات المختلفة من Avast مضمون لإفساد مستخدميها. بالإضافة إلى الحصول على مزايا الهاتف الذكي الخالي من الفيروسات ، تمت مضاعفة الحماية على الهاتف الذكي أيضًا.

4. Avira

بعد نجاح أن أصبح أفضل مضاد فيروسات لأجهزة الكمبيوتر الشخصي. الآن Avira هنا لمستخدمي الهواتف الذكية القائمة على أنظمة Android مثل Samsung و Xiaomi وما إلى ذلك. بالنسبة لأداء هذا التطبيق ، فلا داعي للتشكيك فيه.

لا تستطيع Avira فقط حماية الأجهزة الموجودة على أجهزة Android من هجمات البرامج الضارة والفيروسات. ولكن يمكنه أيضًا منع سرقة البيانات الشخصية على الهواتف الذكية. الأمثلة السهلة هي ملفات الصور والمستندات وعناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

يمكن لمستخدمي Avira أيضًا الاستمتاع بميزة في شكل ماسح ضوئي للشبكة للبحث عن شبكات Wifi غير الآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا ميزة تطبيق القفل بحيث يكون الهاتف الذكي محميًا من أنشطة التنصت. كيف ، مثير جدا للاهتمام ، أليس كذلك؟

حتى الآن ، تم تنزيل Avira أكثر من مليون مرة بدرجة عالية إلى حد ما. لذلك ، فهو مناسب جدًا ليتم تثبيته على أجهزة الهواتف الذكية . من خلال تثبيت أحدث إصدار من Avira لنظام Android ، نضمن لك أن يكون هاتفك بطيئًا .

إذا كان الهاتف محميًا من الفيروسات الأجنبية التي يمكن أن تلحق الضرر بالملفات الموجودة به ، فسيشعر المستخدم براحة أكبر عند استخدامه. للحصول على أقوى تطبيق لمكافحة فيروسات android ، يرجى تنزيله مباشرة من خلال Playstore.

يعود عيب Avira إلى الاختيار المحدود للغات. هذا التطبيق متاح فقط باللغتين الإنجليزية والألمانية. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الترقية إلى الإصدار المتميز للحصول على خيار اللغة الإندونيسية. بصرف النظر عن هذا ، يمكن القول أن Avira مثالية .

5. Kaspersky

تطبيق مكافحة فيروسات جيد ويستحق المحاولة بعد ذلك هو Kaspersky. إصدار الهاتف المحمول متاح الآن ، بحيث يمكن لمستخدمي Android تنزيله مباشرة عبر Playstore. على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن Kaspersky لا يحتوي على أي إعلانات ضارة.

تم تنزيل برنامج Kaspersky أكثر من خمسين مليون مرة ، ويقوم بمسح الفيروسات على أجهزة الهواتف الذكية. ليس ذلك فحسب ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا اكتشاف المواقع التي تعتبر خطرة. خاصة تلك التي تحتوي على فيروسات وبرامج تجسس وبرامج ضارة وغيرها.

يجلب Kaspersky أيضًا ميزات إضافية مثل متتبع الموقع. بهذه الطريقة ، في حالة فقد الهاتف الذكي ، لا يزال بإمكان المستخدم الوصول لحذف العديد من البيانات المهمة المخزنة على الجهاز. لذلك ، لا يمكن إساءة استخدام البيانات من قبل العناصر المارقة.

هذا التطبيق متاح في إصدارات مجانية ومدفوعة ، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيصه وفقًا لاحتياجاتهم. إذا كنت تريد المزيد من الميزات الكاملة ، يمكنك اختيار الإصدار المتميز. وبهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقات مكافحة الصيد وقفل التطبيقات بحرية .

يمكن استخدام مجموعة تطبيقات مكافحة الفيروسات التي تعمل بنظام Android أعلاه كحل لتنظيف البرامج من البرامج الضارة أو الفيروسات. إلى جانب كونه مجانيًا ، سيتم تدليل المستخدمين أيضًا بالعديد من الميزات المثيرة والمحدثة. علاوة على ذلك ، يمكن لجميع هذه التطبيقات تأمين ملفات المستخدم المهمة.